الأربعاء، 21 مارس 2012

الحمدلله يارب *__*
احس نفسي اليوم تغيرت ١٨٠ درجه يمكن الي حولي ما لاحظوا بس الاهم اني انا لاحظت و انتبهت لافعآلي ..
اليوم تقريبا انا راضيه عن نفسي بنسبه ٨٠٪ لاني سويت اشيآء ماكنت اسويها من قبل طبعا هذي الافعال افعال زينه والحمدلله ...طبعا هذا كله لاني اليوم الصباح لما قمت من النوم كنت واثقه بقدره ربي من داخل اعماقي و واثقه انه يومي راح يكون ممتاز بأذن الله و لاني كنت مؤمنه اني انا الي اقدر و بأيدي اني اخلي يومي حلو او اخليه تعيس مثل امس .. كنت اظن امس اني فاشله و حتى اجابه وحده ما اقدر اجاوب ف الحصه مثل الناس .. بس كان في صوت بداخلي يقول اني انا اقدر و اني امتلك ذاگره حديده و اني ممكن اكون احسن من اينشتاين اذا اريد و اذا كنت واثقه بقدرتي ...و اليوم و لله الحمد صرت احسن و قدرت اتجاوب مع المعلمه اكثر ... اهم شي اني مآ افگر تفكير سلبي لان حياتي راح تتمحور حول الاشيآء الي انا افكر فيها و الموجوده ف قراره نفسي .


^ ثرثرة



٢١-٣-٢٠١٢
انفال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق